أخبار

رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في لوكسمبورغ

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى دولة السيد لوك فريدن رئيس وزراء دوقية لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

اترك تعليقاً

إغلاق