أخبارالاقتصاد (المال والأعمال)

279 مليون ريال صافي أرباح “كيو ال ام”

أعلنت شركة كيو ال ام لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، الشركة القطرية الرائدة في مجال التأمين الصحي امس، عن نتائج الربع الأول من عام 2024. بلغت إيرادات التأمين لفترة الثلاثة أشهر 279.4 مليون ريال قطري مقابل 245.2 مليون ريال قطري في الربع الأول من عام 2023. وقد صرح الشيخ سعود بن خالد بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة كيو ال ام، ”مكانتنا الرائدة في سوق تنافسي تعتمد على التزامنا بالحلول المبتكرة ونهجنا الذي يضع العملاء في المقام الأول. نحن نرتكز على هيكل راسخ وفريق عمل يتمتع بخبرة طويلة، مما يمنحنا القدرة على تحقيق نتائج تتجاوز توقعات شركائنا ومساهمينا”.

بلغ صافي ربح الشركة لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024، 17.43 مليون ريال قطري، مقابل صافي الربح 20.03 مليون ريال قطري لنفس الفترة للعام السابق. كما بلغ العائد على السهم 0.05 ريال قطري للفترة المنتهية في 31 مارس 0242 مقابل 0.06 ريال قطري لنفس الفترة للعام السابق. بلغ صافي الاستثمار والإيرادات الأخرى في الربع الأول من عام 2024 10.2 مليون ريال قطري مقارنة بـ 10.6 مليون ريال قطري في الربع الأول من عام 2023.

صرح السيد فهد محمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة كيو ال ام “نمتلك مجموعة متصاعدة ومتنوعة من المنتجات في قطاعي الصحة والحياة، وهي ميزة تعززها شراكاتنا على مدى واسع مع مقدمي الرعاية الصحية المخصصين لتقديم أعلى مستويات الجودة. إن التزام كيو ال ام بتلبية احتياجات عملائها من خلال هذه الشراكات الهادفة جعلها الخيار الأول للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن خطط تأمين صحية وحياتية موثوقة وأكثر شمولية”. وشركة كيو ال ام هي شركة عامة مدرجة متخصصة في حلول التأمين على الحياة والتأمين الصحي وتهدف إلى تقديم أفضل خدمة في فئتها لعملائها، مع عرض قيمة فريد. تتمثل رؤية الشركة في تقديم خدمات رعاية صحية متميزة باستمرار، من خلال أن تصبح شريك الرعاية الصحية الأكثر ثقة في قطر وخارجها، باتباع مسار النجاح المستمر في التأمين الصحي.

المصدر : الشرق

إغلاق