بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى دولة السيدة ماريا بينفيندا ليفي رئيسة وزراء جمهورية موزمبيق، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.